+86 18046272706,+86 15395929858
Xiamen Yuguan Trading Co., Ltd.
أخبار
  • حسومات كبرى

    22

    Jul

    حسومات كبرى

    2019-07-22

    جزء أصلي جديد تمامًا مع التعبئة الأصلية ، والكثير من الإمداد ، وضمان لمدة عامين ، وأدنى سعر على هذه المنصة ، والتسليم العالمي ، إذا كنت تستفسر ، فإننا نعدك بسعر جيد مفاجئ. الآن لدينا الكثير من المنتجات الجديدة ، والثمن هو تفضيلي للغاية ، وأنا متأكد من أنك سوف تكون مهتمة. نفس المنتج --- انخفاض الأسعار نفس السعر ---- جودة أعلى نفس الجودة --- خدمة أفضل دعنا نكون شريك عملك الأوفياء ونحقق وضعا مربحا لل...

    قراءة المزيد
  • بدأت شركة شنايدر إلكتريك عملية ترقية ذكية شاملة لنظام التوزيع الطرفي

    10

    Jul

    بدأت شركة شنايدر إلكتريك عملية ترقية ذكية شاملة لنظام التوزيع الطرفي

    2019-07-10

    مع نقل التكنولوجيا الرقمية ، يستمر تحسين معيار الصناعة والطلب في التحسن ، بالنسبة لقسم الإمداد بالطاقة الموثوق به ، يتم طرح مطالب أعلى. لذلك ، كيفية استخدام التكنولوجيا الرقمية الحديثة ضمان وظيفة المعدات الكهربائية الطرفية آمنة وموثوق بها ، الغنية وتحسين الكفاءة ، وتحسين الإدارة ، وتحسين تجربة التطبيق ، أصبح محور العديد من المستخدمين. بدأت ترقية ذكية شاملة لنظام التوزيع الطرفي من قبل كهرباء شنايدر...

    قراءة المزيد
  • ألن برادلي ultra3000 محركات الأقراص الرقمية

    09

    Jul

    ألن برادلي ultra3000 محركات الأقراص الرقمية

    2019-07-09

    ألن برادلي ultra3000 محركات الأقراص الرقمية هي منتجاتنا صالحنا في السعر والجودة. رقم الموديل على النحو التالي: 2098-DSD-010x-DN 2098-DSD-020 2098-DSD-020-DN 2098-DSD-020-SE 2098-DSD-020x 2098-DSD-020x-DN 2098-DSD-030 2098-DSD-030-SE 2098-DSD-030x 2098-DSD-030x-DN 2098-DSD-075 2098-DSD-075-SE 2098-DSD-075x 2098-DSD-150-SE 2098-DSD-hv030 2098-DSD-hv030-DN 2098-DSD-hv030 سي 2098-DSD-hv030x 2098-DSD-h...

    قراءة المزيد
  • ABB تطبيق تطبيق الذكاء الصناعي تمشيط مع التكنولوجيا اللاسلكية 5G أولا

    03

    Jul

    ABB تطبيق تطبيق الذكاء الصناعي تمشيط مع التكنولوجيا اللاسلكية 5G أولا

    2019-07-03

    في منتصف يونيو 2019 - تقوم شركة abb بتجربة تطبيق للذكاء الصناعي الصناعي يمزج مع تقنية 5g اللاسلكية لدعم تجميع محركات الأقراص في مصنعها في بيتيجانيماكي ، هيلسينكي. تقوم شركة abb بتنفيذ الحل بالشراكة مع شركة telia للهاتف المحمول وشركة هندسة البرمجيات atostek oy ، والتي تتخصص في التطبيقات الصناعية. سيدعم تطبيق ai عمال المصنع من خلال مراقبة تجميع محركات الأقراص عن طريق الكاميرا والتأكد من تجميعها بشكل...

    قراءة المزيد
  • كيف مثيرة للاهتمام

    27

    Jun

    كيف مثيرة للاهتمام

    2019-06-27

    هل من الممكن أن تبقى دافئًا بمجرد ارتداء سترة واحدة؟ الجواب نعم ، مع سترة ساخنة الزئبق. داخل الغلاف ، توجد وسادات رفيعة من ألياف الكربون يتم تسخينها بواسطة البطارية. عند الشحن الكامل ، يمكن للبطارية أن تبقي الوسادات دافئة لمدة أربع ساعات ونصف. باستخدام تطبيق ما ، يمكن لمرتديها استخدام أدوات التحكم الصوتي لتسخين الغلاف قبل الخروج. سترة لديها أجهزة استشعار. يمكنهم استشعار درجة الحرارة الخارجية ودرجة...

    قراءة المزيد
  • اعمل والعب

    17

    Jun

    اعمل والعب

    2019-06-17

    عزيزي جميع أصدقائي صباح الخير! شيامن يوجوان التجاري المشترك ، المحدودة. يشارك مقال جيد لك. العمل واللعب لا يتعارضان مع بعضهما البعض ؛ في الواقع ، فهي تكمل بعضها البعض. كما يقول المثل ، "كل العمل ولا تلعب يجعل جاك صبي مملة." إن الحياة المثقلة بالعمل لا تقودك إلى أي مكان ، لأنك سوف تتعب وتتعب من عملك الروتيني اليومي. من ناحية أخرى ، فإن الاستجمام المناسب سيخفف من التوتر والانزعاج في حياتنا...

    قراءة المزيد
  • سيمنز يوم الابتكار

    27

    May

    سيمنز يوم الابتكار

    2019-05-27

    تقاربت يوم سيمنز للابتكار 2019 هونج كونج بين أكثر من 250 عقلاً رقميًا في ساحات مختلفة بهدف واحد مشترك - تحويل هونج كونج إلى مستوى عالمي. منتجات شركتنا بأفضل الأسعار هي كما يلي: 1. الين برادلي 2. طقم إصلاح مضخة الحجاب الحاجز آرو 3. وايلد غشاء مضخة إصلاح كيت 4. ميتسوبيشي plc 5.omron 6. smc 7. باناسونيك 8. keyence 9. مريض 10.schneider 11.siemens 12.REXROTH شيامن يوجوان التجاري المشترك ، المحدودة. إضا...

    قراءة المزيد
  • أخبار entreprise

    18

    May

    أخبار entreprise

    2019-05-18

    تستثمر pepperl + fuchs بكثافة في الاتصالات الصناعية افتتحت مجموعة pepperl + fuchs من مجموعة pepperl + fuchs الألمانية رسميًا عملية الاستحواذ على شركة comtrol في 1 فبراير 2019. comtrol هي شركة رائدة في المجال الصناعي الاتصالات إيثرنتومنتجات بوابة io-link في الولايات المتحدة ومعروفة باسم خط إنتاج منفذ الصواريخ. سوف تكمل التكنولوجيا الرائدة في comtrol محفظة منتجات pepperl + fuchs ، مثل حلول الاستشعار...

    قراءة المزيد
  • تعزيز مجنون للذكرى السنوية

    17

    May

    تعزيز مجنون للذكرى السنوية

    2019-05-17

    يونيو هو ذكرى yuguan شركة. من أجل شكر عملائنا ، سيكون لدينا مجنون للغاية الترقيات لجميع وحدة plc في يونيو ، يرجى ترقبوا. خلاف ذلك ، الآن لدينا منتج خاص الصورة كالتالي: ألن برادلي slc 500 17461747.1756 وحدة سلسلة ، ألن برادلي 2098 سلسلة ، 3000 جدا محرك سيرفو آرو الحجاب الحاجز مضخة إصلاح كيت ميتسوبيشي hmi ل got1000 ، gt15 ، f900 a900 سلسلة ؛ mitsubishi servo mr-e، mr-j2s، mr-j3 series؛ أجزاء ميتسوبي...

    قراءة المزيد
  • عيد عمال سعيد

    29

    Apr

    عيد عمال سعيد

    2019-04-29

    سنكون خارج المكتب من 01. may to 04. may.2019 for يوم العمل واستئناف العمل يوم 05. مايو. 2019 نشكركم على دعمكم ، نقدم خصمًا خلال هذه العطلة ، الرجاء الاتصال بي من خلال الموقع "اتصل الآن". شكرا مرة أخرى للجميع الذي يدعم yuguan trading co.، ltd. ، عائلتي ، وأنا. عملك ودعمك يؤثران حقًا على أعمالنا وحياتنا ولا يمكنني أن أكون ممتنًا أكثر. هدفنا الرئيسي المنتجات على النحو التالي: ألين برادلي sl...

    قراءة المزيد
<< 1 2
[  ما مجموعه  2  صفحات]

اتصل

يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة مناسبة لك. نحن متواجدون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الهاتف

طرح سؤال
يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة مناسبة لك. نحن متواجدون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الهاتف.

خريطة الموقع

Room 801, Yaojiangli No.165, Tong'an District, Xiamen China

رقم الهاتف

+86 18046272706,+86 15395929858

عنوان البريد الإلكتروني

sales@plcdealer.com

اترك رسالة طلب عرض أسعار مجاني
يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة مناسبة لك. نحن متواجدون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الهاتف.